الأهليبطولاتدوري أبطال أفريقيارياضةكورة مصرية

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا.. من سيفوز؟

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا.. أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة 30 أبريل 2021، عن وقوع الأهلي أمام نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، فيما يواجه نادي كايزر تشيفز نظيره سيمبا التنزاني، ويلتقي شباب بلوزداد فريق الترجي التونسي، ويواجه فريق مولودية الجزائر نظيره الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

تقام مواجهات دوري أبطال أفريقيا الأربعة كالتالي:

الأهلي المصري Vs صن داونز الجنوب أفريقي

مولودية الجزائر Vs الوداد المغربي

كايزر تشيفز الجنوب أفريقي Vs سيمبا التنزاني

شباب بلوزداد الجزائري Vs الترجي التونسي

موعد مباراة الأهلي وصن داونز
موعد مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ستكون مباراة الذهاب للفرق التي ستلعب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 14 و15 مايو، وسيخوض الفرق مباريات الإياب أحد يومي 21 و22 مايو، حيث يخوض الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي لقاء الذهاب أحد يومي 14 و15 مايو، فيما يقام لقاء الإياب بينهما أحد يومي 21 و22 من الشهر نفسه.

أما لقاءات الدور نصف النهائي، فإن مواجهات الذهاب ستقوم أحد يومي 18 أو 19 يونيو، وستكون مباراة الإياب أحد يومي 25 أو 26 يونيو.

اقرأ أيضا: مباراة الأهلي والجونة بث مباشر في الدوري المصري

الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز، وسيواجه الفريق الفائز من لقاء شباب بلوزداد والترجي التونسي، الفريق الفائز من لقاء الأهلي ونظيره ماميلودي صن داونز، في إطار نصف النهائي، وسيكون لقاء الذهاب على أرض الفائز من مواجهة بلوزداد ضد الترجي.

فيما يلتقي الفريق الفائز من مواجهة مولودية الجزائر ونظيره المغربي الوداد، الفريق الفائز من مواجهة كايزر تشيفز ونظيره سيمبا التنزاني، وسيقام لقاء الذهاب على أرض الفريق الفائز من مواجهة مولودية الجزائر والوداد المغربي.

الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يشار إلى أن 8 فرق قد تأهلت إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا حل في المركز الأول أندية كل من “الوداد المغربي، والترجي الرياضي التونسي، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وسيمبا التنزاني” في المركز الأول، فيما تأهل “الأهلي، ومولودية الجزائر، وشباب بلوزداد الجزائري، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي” في المركز الثاني.

اقرأ أيضا: مباراة الأهلي والجونة بث مباشر في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى