رياضة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا، تصدرت كلمات البحث الأكثر تداولا في الساعات الماضية، لرغبة جماهير المارد الأحمر في معرفة توقيت اللقاء مع متصدر المجموعة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في تمام التاسعة مساء اليوم الموافق 9 أبريل الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث تنقل عبر قنوات «beIN Sports HD 4، beIN Sports Fr 6 HD max، beIN Sports Connect»، بتعليق عصام الشوالي.

ويقود اللقاء تحكيميا الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنيه، غوراري مقران، وعباس أكرم زرهوني، والحكم الرابع نبيل بوخالفة.

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا «فيديو»

جدول مواعيد مباريات اليوم
الأهلي

وكانت المباراة الأولى التي جمعت بين الأهلي وسيمبا على «الملعب الوطني» بالأراضي التنزانية، قد أنتهت بتفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يقدم موقع «حصري 24» بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم، ولمتابعة اللقاء زوروا موقعنا قبل انطلاق صافرة البداية.

ترتيب الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في لقاء وحيد، بينما يتربع سيمبا التنزاني على صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد، وضمن كلاهما التأهل كأول وثاني المجموعة.

قائمة الأهلي
الأهلي وسيمبا

بينما يأتي فيتا كلوب الكونجولي في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها، بينما تذيل المريخ السوداني ترتيب المجموعة، برصيد نقطتين، جمعها من التعادل في مباراتين.

اقرأ أيضا: مشجع عارٍ يقتحم ملعب مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بالدوري الأوروبي «صور»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى