موعد مباراة الأهلي وبالميراس اليوم 8 فبراير بكأس العالم

موعد مباراة الأهلي وبالميراس.. يبحث الكثير من رواد الانترنت عن موعد مباراة الأهلي وبالميراس والتي تنطلق اليوم السبت في كأس العالم الأندية عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الموافق السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات مستضيفة النسخة الحالية من المونديال.

وتُعد مباراة اليوم ذات أهمية خاصة للأهلى وجماهيره لأنها أمام خصم قوى ولديه إمكانيات فنية عالية ولاعبين بملايين الدولارات، كما أن الفريق البرازيلى يرغب فى رد اعتباره أمام الأهلى بعدما خسر منه بركلات الجزاء الترجيحية فى النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وحرص بيتسو موسيمانى خلال التدريبات الماضية على تكثيف الجرعات التدريبية مع لاعبى الفريق وكذلك المحاضرات الفنية التى من شإنها دراسة طريقة لعب المنافس البرازيلى القوى من أجل التفوق عليه.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس
موعد مباراة الأهلي وبالميراس

 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي و بالميراس

التشكيل | 3-4-3

علي لطفي
أيمن أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم
علي معلول – محمد مجدي أفشة – أليو ديانج – محمد هاني
أحمد عبد القادر – محمد شريف – حسين الشحات

خاض حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم مباراة مصر والسنغال التي امتدت للأشواط الإضافية، ولن يتم إشراكهم لإراحتهم، لكن من المتوقع مشاركة أيمن أشرف ومحمد شريف اللذان تواجدا في مقاعد البدلاء.

 

حكم مباراة الأهلي وبالميراس

يدير مباراة اليوم الفرنسى كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندى درو فيشر حكما رابعا، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو “فار”.

وكان الأهلي نجح في تخطي عقبة مونتيري المكسيكي في الدور الأول من البطولة بهدف دون رد، وسيعمل ويحلم بمواصلة الانتصارات والفوز على بالميراس ليصل إلى نهائي البطولة للمرة الأولى في حياته.

وعلى الجانب الآخر بالميراس يشارك في البطولة للعام الثاني على التوالي بصفته بطلًا لقارة أمريكا الجنوبية، وسيهدف للثأر من الأهلي بعدما فاز عليه المارد الأحمر في نسخة الموسم الماضي بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

إقرأ أيضًا:

مشاهد مباراة الأهلي ومونتيري مباشر في كأس العالم للأندية (1-0)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا