موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري اليوم 5 فبراير بكأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة ومشجعو النادي الأهلي المصري، عن موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري، ضمن مواجهات الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري

ويواجه النادي الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي، على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية، ويغيب عن النادي الأهلي في هذا اللقاء عدد كبير من لاعبيه، من بينهم محمد الشناوي، ومحمد شريف، وأكرم توفيق، واللاعب عمار حمدي، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، في أثناء التدريبات استعدادا للبطولة.

موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري
موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري

موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري والقنوات الناقلة

وقام مباراة الأهلي ضد مونتيري، مساء اليوم السبت الموافق 5 فبراير، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد مونتيري

مشاهدة مباراة الأهلي ضد مونتيري يلا شوت Yalla Shoot، حيث نقدم لكم بث مباشر للاستمتاع بالمباراة، لذلك يقدم لكم حصري 24 خدمة البث المباشر عبر عدد كبير من الروابط لمشاهدة المباراة بدون تقطيع وبكل الجودات المتاحة للمشاهد، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر كورة أونلاين KORAONLINE، و كورة لايف KORALIVE.

اقرأ أيضا:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا