رياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مباراة الأهلى ضد المقاولون العرب والتى تجمع الفريقان لحساب مبارايات الجوله ال 26 من بطوله الدوري المصري، وقبل ان ننقل لكم موعد مباراة الأهلى ضد  المقاولون العرب فإن المارد الأحمر يحتل المركز الثانى على لائحةترتيب الدوري المصري فى المقابل يحتل الضيف نادي المقاولون العرب المركز الرابع.

 

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة

والتي سيستضيفها ملعب بتروسبورت فى العاصمه المصرية القاهرة  ، وتنقل المباراة على قناة اون تايم سبورت مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقائات بوجود مجموعه من نجوم الكرة المصرية.

واستعد الأهلى جيدا لمواجهة المقاولون العرب  من خلال التدريب الجيد والخطط الدفاعيه التى سيطبقها فى المبارة الليلة، ويحتاج المارد الأحمر للفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري ومطاردة الزمالك الذي ينفرد بصدارة المسابقة حتى الآن، ويستعيد الاهلى جهود لاعبه المغربى بدر بانون بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب عن مواجهة سموحة بسبب الإنذار الثالث فيما يستمر غياب وليد سليمان بسبب الإصابة.

واعلن اتحاد الكرة المصريه حكام المبارة التى ستقام بين النادى  الأهلي  والمقاولون العرب:

حكم ساحة: محمود البنا

حكم مساعد أول: سامي هلهل

حكم مساعد ثاني: هاني خيري

حكم رابع: عباس حسن

حكم فيديو: صبحي العمراوي

حكم مساعد فيديو: إبراهيم محجوب

كما أسندت لجنة الحكام مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي إلي الحكم أحمد جمال ويعاونه ممدوح مصطفى ومحمد فؤاد، وحكم رابع علاء حافظ، وسيكون في غرفة الفار، مصطفى مدحت وأحمد عبد الله.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، حصدها من الفوز في 13 مباراة وستة تعادلات مقابل التعرض لهزيمتين، ويبتعد بفارق 16 نقطة عن الزمالك المتصدر.

أما المقاولون العرب، فيدخل المباراة بهدف الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ومواصلة الزحف للتقدم نحو المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، حصدها من الفوز في 7 مباريات و8 تعادلات، لكنه سقط في 11 هزيمة، ويبتعد بفارق أربع نقاط فقط عن أسوان صاحب المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى