موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا.. سيكون المنتخب الإيطالي على موعد مع موقعة من العيار الثقيل عندما يخوض صراعا شرسا ومباراة محفوفة بالمخاطر أمام نظيره منتخب مقدونيا الشمالية في الموقعة التي ستنطلق بين المنتخبين مساء يوم الخميس المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري في اطار تصفيات المحلق الأوروبي المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر الصيف القادم.

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا
موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

وبالنسبة لموعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية فمن المقرر ان تنطلق المواجهة المنتظرة بين المنتخبين في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي في صراع شرس يقام على ملعب رينزو باربيرا في الدور نصف النهائي من الملحق الاوروبي.

وعن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية فكالعادة من المقرر أن يتم نقل المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس اتش دي صاحبة حقوق بث التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وتحديدا على شبكة قنوات beIN Sports Connect، كما ينقل اللقاء عبر قنوات مفتوحة مثل قناة BBC Two المجانية، وقناةSky sport italia المجانية.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة المنتخب الإيطاليونظيره منتخب مقدونيا الشمالية في نصف نهائي الملحق الأوروبي سيواجه الفائز من مباراة البرتغال ضد تركيا في نهائي الملحق المؤهل للمونديال يوم 29 مارس الجاري.

إقرأ أيضًا: نجم غير متوقع.. أول ضحايا فيريرا في الزمالك

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا