الأهلي

موعد مباراة إنبي والأهلي في الدوري المصري

موعد مباراة إنبي والأهلي، تصدرت كلمات البحث الأكثر تداولا في الساعات الماضية، لرغبة جماهير المارد الأحمر في معرفة توقيت اللقاء مع النادي البترولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة إنبي والأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره الأهلي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الموافق 24 أبريل الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

القنوات الناقلة لمباراة إنبي والأهلي

ومن المنتظر أن تقام مباراة إنبي والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تنقل عبر قنوات أون تايم سبورت بتعليق محمد الكواليني، ويقود اللقاء تحكيميا الدولي المصري محمود عاشور، ويعاونه كلا من أحمد صلاح، ووائل شعبان، والحكم الرابع محمد السعداوي، بينما يتولى مسؤولية تقنية الفيديو، نادر قمر الدولة ويعاونه سعيد حمزة.

موعد مباراة إنبي والأهلي في الدوري المصري
موعد مباراة

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بهدف حصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة تضييق الخناق على غريمه التقليدي الزمالك المتصدر، لكن الأخير خاض مباريات أكثر من المارد الأحمر، بينما يتطلع نادي إنبي للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة اليوم.

جماهير الأهلي
الأهلي

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري المصري قبل موقعة إنبي والأهلي

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيبد الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد، بينما يحتل إنبي المركز التاسع بجدول ترتيب البطولة، برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم، بينما تلقى الخسارة في 5 مواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى