أخبار مصر

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13.. في انتظار القصاص

يبحث عدد كبير من المواطنين في مصر والوطن العربي ومختلف دول العالم عن موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13، حيث يتلهف عدد كبير من متابعي المسلسل لمشاهدة الحلقة الـ13 ومتابعة أحداث مسلسل الاختيار 2 للفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي.

ويتشوق متابعي المسلسل للحظة إلقاء القبض على باقي الخونة، الذين كانوا سبباً في حدوث الكثير من الجرائم الإرهابية، خلال مسلسل «الاختيار 2».

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13

وسيكون متابعي المسلسل الأكثر شعبية في رمضان على موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وسيعرض المسلسل على قناة «أون إي».

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

كانت الحلقة 12 من مسلسل «الاختيار 2» شهدت وقوع أحداثٍ مهمة، بدأت بتنفيذ يوسف الرفاعي الفنان أحمد مكي عملية لضبط عدد من الإرهابين، بالإضافة إلى ضابطٍ آخر يؤدي دوره الفنان هشام ماجد.

وتتصاعد أحداث المسلسل، حيث يعترف أحد المتهمين بقتل الظابط محمد مبروك، على الضابط الخائن محمد عويس، وأنه هو من سرّب لهم كل المعلومات عن خط سير «مبروك»، وأنه هو الذي ساعدهم في عملية قتله، وتتجه قوة من الشرطة إلى مكتبه، وتلقي القبض عليه وتجرّده من ملابس الشرطة، وهو يصرخ باستمرار «أنا معملتش حاجة».

كما تشهد الأحداث محاولات بإقناع يوسف الرفاعي «أحمد مكي» بحضور دروس دينية معهم، من قِبل عدد من رجال الشرطة، التي لها توجهات دينية، ويستجيب لهم ويذهب معهم.

اقرأ أيضا: موعد مباراة إنبي والأهلي في الدوري المصري

مسلسل الاختيار 2

«الاختيار 2» من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وهادي الجيار، ورياض الخولي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، مع عددٍ كبير من الفنانين، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى