“مش عايزه خلاص”.. موسيماني يرفض عودة ” الطائر المهاجر ” ويطالب بضم صفقة نارية

رفض الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي إقتراح لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة الكابتن محسن صالح بخصوص عودة واحد من اللاعبين المعارين لدعم الفريق الموسم القادم.

موسيماني يرفض عودة أليو بادجي من الإعارة

موسيماني
موسيماني

وشهدت الساعات القليلة الماضية ترشيح أليو بادجي لاعب النادي الأهلي المعار لنادي أميان الفرنسي من أجل تدعيم خط الهجوم الموسم المُقبل لكن الجنوب أفريقي رفض الموضوع شكلًا وموضوعًا مؤكد ثقته في الرباعي الهجومي المتواجد بقيادة محمد شريف وصلاح محسن وبيرسي تاو وحسام حسن.

في الوقت الذي برر فيه موسمياني رفضه عودة بادجي بسبب عدم قدرة اللاعب السنغالي على تنفيذ الأدوار التي يطلبها منه الجهاز الفني بالإضافة إلى ضعف إمكانياته الفردية واللعب على الأرض ووجود ميزة واحدة فقط وهي لعب الكرات العرضية.

صفقة جنوب أفريقية على رادار الأهلي

وفي نفس السياق طالب الجنوب أفريقي إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بضرورة ضم واحد من أبرز لاعبي الدوري الأمريكي والذي يلعب في جميع مراكز الخط الأمامي تحسبًا لخروج الموزمبيقي لويس ميكيسوني معارًا لأحد الفرق.

وترى الإدارة الحمراء أن ميكيسوني لم ينجح في تقديم أوراق إعتماده رفقة المارد الأحمر خلال الموسم الماضي وهو ما يجعله عرضه للخروج على سبيل الإعارة فيما سيتم عرض الفيديوهات الخاصة باللاعب الجنوب أفريقي على لجنة التخطيط لحسم الموقف النهائي بشأن الحصول على توقيعه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا