الأهليالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليبطولاتبطولات أخرىرياضةكورة مصرية

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 3-5-2021 والقنوات الناقلة لها

مواعيد مباريات اليوم، حيث تقام العديد من المباريات الهامة اليومالاثنين 3-5-2021، أبرزها مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري، ومباراتي مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الأوروبي، لمشاهدتها حصريًا والاستمتاع بها فور انطلاقها.

ويرصد لكم «حصري 24» ممواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها في السطور التالية:

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواجه وست بروميتش ألبيون نظيره وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

اقرأ أيضا: منة خالد لاعبة الأهلي لكرة اليد لـ«حصري 24»: ثقافة الإلتزام والروح تميز لاعبي المارد الأحمر «حوار»

كما يلتقي فريق بيرنلي نظيره وست هام يونايتد، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والربع بتوقيت الإمارات، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يصطدم فريق إشبيلية الذي ينافس بقوة أصحاب المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري الإسباني بنظيره أتلتيك بيلباو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يواجه فريق تورينو نظيره بارما، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية، والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD.

مواعيد مباريات اليوم

اقرأ أيضا: متى بني الجامع الأزهر في مصر؟.. إجابة السؤال 20 ببرنامج «مهيب ورزان»

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يلتقي فريقا ماينز 05 وهيرتا برلين، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساء بتوقيت السعودية، وفي الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يصطدم فريق غزل المحلة بنادي القرن وبطل إفريقيا النادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، ويذاع اللقاء على قناة on time sport.

مواعيد مباريات اليوم

اقرأ أيضا: تحليل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري: «إثارة لأخر الدقائق»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى