فن وتليفزيون

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة.. أسئلة ساخنة للضيوف

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة.. من أكثر البرامج بحثا في الآونة الأخيرة من أجل المشاهير والفنانين الذين يحلون ضيفا على البرنامج، والذين يجيبون عن أسئلة جريئة.

وفي رمضان 2021، تشارك الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامجها «شيخ الحارة والجريئة»، والذي بدأت حلقاته الأولى في رمضان 2021، على قناة «القاهرة والناس»، لذا يبحث الجمهور عن البرنامج الحواري الجريء، ومواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة على «القاهرة والناس»

 

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة
مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

وتعرض قناة «القاهرة والناس» برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، بعد أذان المغرب يومياً، وذلك في الساعة 6.25 مساءً، ويعاد بث البرنامج مرة أخرى في منتصف الليل، وتحديداً في الساعة 12 صباحاً.

يشار إلى أن المذيعة بسمة وهبة قدمت الموسم الخامس من برنامج شيخ الحارة واستمرت في تقديمه عدة مواسم، لكن في الموسم السادس الذي يعرض الآن ضمن خريطة رمضان بقناة القاهرة والناس، باتت المخرجة إيناس الدغيدي هي من تقدمه، وعدَّلت في اسم البرنامج ليكون «شيخ الحارة والجريئة»، حيث إن المخرجة إيناس الدغيدي معروفة بصفة الجراءة التي اشتهرت بها، وذلك يعود إلى تناولها قضايا تُعد شائكةً وغريبةً في أفلامها عن المجتمع الذي نعيش.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، أسئلة جريئة جداً وساخنة لضيف الحلقة، وبعدها يكشف «شيخ الحارة»، وهو شخص مجهول عدد كبير من الأسرار عن ضيف الحلقة، والتي قد لا يعرفها الكثيرون عنه، وهذه الأسرار قد تكون سبب في إزعاج الضيف وأسرته، ويمكن أن تحدث مشكلات كثيرة معه، وبعدها يقوم ضيف الحلقة بالتحدث بشكل واسع عن هذه الأسرار، ويمكن له أن يتجاهل الرد عليها لوجود أسباب خاصة.

ولعل من أبرز ضيوف حلقات برنامج شيخ الحارة، كل من الفنانة رانيا يوسف، والمذيعة مي حلمي التي بكت على الهواء بسبب محمد رشاد، والفنانة هالة صدقي، والمذيعة ريهام سعيد، والراقصة الاستعراضية صوفينار، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة إلهام شاهين، والراقصة والفنانة نجوى فؤاد، والفنان سعد الصغير الذي بكى على الهواء معها في الحلقة بسبب الأسئلة التي وجهتها له، ولاعب الأهلي السابق مجدي عبدالغني، وكذا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا صالح جمعة.

اقرأ أيضا: جريمة بشعة.. أم تغرق أطفالها الثلاثة بدافع حجة غريبة

رئيس الشيشان يدخل في صراع بالأيدي مع لاعب فنون قتالية «فيديو»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى