فن وتليفزيون

منة فضالي تهاجم ميريام فارس: «مصر مش فرحانة بيكي»

هجوم كبير على الفنانة اللبنانية ميريام فارس منذ اللحظات الأولى لظهورها في أحد إعلانات رمضان، حيث جاء الهجوم عليها بسبب تصريحاتها الأخيرة عن مصر.

ردت الفنانة منه فضالي، على ميريام فارس، بعد ظهور في إعلان مصري ووجودها داخل مصر، وكتبت فضالي منشوراً عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام» قالت فيه: «الله مش مصر كانت كوخة وأنتى كتير وغالية على مصر، دلوقتى وحشاني يامصر يالهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كده؟ العيب مش عليكي، بس مصر بقى مش فرحانة بيكى مصر خط أحمر».

ميريام فارس
ميريام فارس

تغريدة ميريام فارس

جاء رد منة فضالي على ميريام فارس، بعد تغريدة دونتها الأخيرة عبر صفحتها الخاصة على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وقالت فيها: «أنا فرحانة كتير بالنجاح اللى حققته الأغنية والإعلان فرحانة كتير انى أكون تريندنج فى مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان وحشاني يامصر».

اقرأ أيضا: ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار.. مطرب وراقصة هزت السوشيال ميديا

حالة الغضب من ميريام ترجع إلى وقائع مؤتمر صحفي تم عقده فى إحد الدول العربية، عندما سألها أحد الصحفيين عن سبب غيابها عن مصر وإقامة الحفلات بها منذ فترة طويلة، لترد الفنانة اللبنانية قائلة بأن سعرها غالي على مصر، ولهذا السبب لا تقيم حفلات بها، وهو التعليق الذي تسبب فى حالة كبيرة من الغضب من المصريين وعرضها لهجوم حاد.

ميريام فارس
ميريام فارس

يذكر أن ميريام تعرضت لهجوم كبير بعد ظهورها الأخير فى إعلان رمضان من قبل عدد من الفنانين، حيث قال كريم عفيفي: «مش قالت إنها تقيلة على مصر جاية تعمل إعلانات عندنا ليه».

ولم ينس المصريون تصريحات المطربة ميريام فارس، التي أثارت بها الجدل في الآونة الأخيرة، على الرغم من مرور نحو عامين، واحتلت ميريام قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر في مصر، عقب إطلاقها إعلانا لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية.

اقرأ أيضا: اشتباك بين وزيري خارجية اليونان وتركيا «فيديو»

رئيس الشيشان يدخل في صراع بالأيدي مع لاعب فنون قتالية «فيديو»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى