رياضةكورة عربيةمنتخب مصر

منتخب ليبيا يتعرض للانتقادات والمصلي يهاجم الهوني

منتخب ليبيا سقط في فخ الهزيمة ليتعرض حمدو الهوني نجم فرسان المتوسط لهجوم شديد من أحمد المصلي نجم الكرة الليبية السابق، بعد الهزيمة أمام منتخب مصر بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحمد المصلي: منتخب ليبيا قدم مستوى صادم ضد مصر

وقال المصلي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج البريمو: “حمدو الهوني خذل جماهير ليبيا بعد المستوى الذي ظهر به في مباراة مصر، رأينا أن خطوط المنتخب متباعدة، ومنظومة الكرة الليبية تحتاج لأن نقوم بتغيير شامل للنهوض بها”.

حمدو الهوني نجم ليبيا
حمدو الهوني نجم ليبيا

واضاف: “منتخب ليبيا قدم مستوى صادم في لقاء مصر، ويجب إقالة المدير الفني خافيير كليمنتي، وفوزه في أول مباراتين كان بالحماس والأداء القتالي، وليس بسبب العمل الفني، وفرصة صعودنا أصبحت ضعيفة جداً”.

حمدو الهوني نجم منتخب ليبيا
حمدو الهوني نجم منتخب ليبيا

مصر تسقط ليبيا بثلاثية نظيفة

وحقق منتخب مصر فوزاً ساحقاً على مضيفه الليبي بثلاث أهداف دون رد، بتسديدة من أحمد فتوح، ثم رأسية متقنة من المهاجم مصطفى محمد، واختتم الجناح رمضان صبحي ثلاثية الفراعنة في الشوط الثاني، لتتصدر كتيبة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، وتقترب من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية لمؤهلة لكأس العالم 2022.

مباراة مصر وليبيا
مباراة مصر وليبيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى