منافس الأهلي القادم في دوري أبطال إفريقيا

منافس الأهلي القادم في دوري أبطال إفريقيا

منافس الأهلي القادم في دوري أبطال إفريقيا .. بعد نجح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسم التاهل الى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما انتصر على ضيفه الهلال السوداني بهدف دون رد وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد “السلام الأهلي we” ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، يبحث عشاق كرة القدم المصرية وتحديدا الاهلاوية عن منافس الفريق الاحمر في دور الثمانية.

وانتصر الاهلي بهدف وحيد على الهلال السوداني نجح في تسجيله اللاعب المميز حسين الشحات ليقود الاحمر لتحقيق النقاط الثلاث في الدقيقة 74 بعد تمريرة زميله أحمد عبد القادر الذي راوغ مدافع الفريق السوداني ومررها سهلة للشحات ليضعها في المرمى بسهولة ويقود الاحمر لخطف وصافة المجموعة والتاهل بجوار صن داونز الجنوب افريقي.

بطل دوري ابطال افريقيا بعد هذا الفوز رفع رصيده الى النقطة العاشرة ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف صن داونز الاول بينما تجمد رصيد الهلال عند 4 نقاط في المركز الثالث ويودع البطولة مع المريخ لكن من هو منافس الاهلي في ربع النهائي؟.. هذا ما نستعرضه.

وفقا لقواعد البطولة فبعد تأهل الاهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا سيصطدم الأحمر بأحد الأندية أصحاب الصدارة في المجموعات الثلاث الأخرى بخلاف مجموعته، ما يعني ان الاحمر سيخوض مواجهة من العيار الثقيل امام الترجي التونسي او الوداد المغربي او الرجاء المغربي وفقا للقرعة التي ستقام غدا بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا