مانشستر يونايتد

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في الدوري الأوروبي «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة، عندما استضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره غرناطة الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في إطار إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد ضد غرناطة
مانشستر يونايتد ضد غرناطة

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة

حرصًا على مشاهدة ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة، التي انطلقت في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش، نرصد لكم تفاصيلها كالتالي.

مانشستر يونايتد وغرناطة
مانشستر يونايتد وغرناطة

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي النتيجة مبكرًا عن طريق الأوروجواياني إدينسون كافاني بالدقيقة السادسة من زمن المباراة، قبل أن يضيف خيسوس فاييخو، لاعب غرناطة، الهدف الثاني لليونايتد، بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

مانشستر يونايتد يصطدم بنظيره غرناطة في الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي

ضرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موعدًا مع نظيره روما الإيطالي، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج»، بعدما نجح فريق ذئاب روما في الفوز على نظيره أياكس أمستردام الهولندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف لصالح روما، قبل أن يفرض التعادل الإيجابي إيابا بهدف لمثله.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين ناديي مانشستر يونايتد وروما، يوم 29 من شهر أبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب، يوم 6 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى