بطولاترياضةيورو 2020

ملخص وأهداف مباراة سويسرا وويلز Switzerland VS Wales

ملخص وأهداف مباراة سويسرا وويلز Switzerland VS Wales ،المقرر إقامتها اليوم السبت، الموافق 12 يونيو2021 في تصفيات كأس العالم2022، حيث يقدم لكم موقع حصري24 متابعة مباراة سويسرا وويلز، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا يورو 2020 ضمن مباريات اليوم، والتي أنتهت بنتيجة 1-1.

ملخص وأهداف مباراة سويسرا ضد ويلز Switzerland VS Wales

يقدم لكم موقع حصري 24 تغطية كاملة لمشاهدة مباراة سويسرا ضد ويلز مع صافرة بداية اللقاء، حيث نقدم لكم موعد اللقاء و من المقرر أن تنطلق مباراة سويسرا وويلز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة سويسرا وويلز
مباراة سويسرا وويلز

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وويلز Swaitzerland VS Wales

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لبطولة يورو 2020 ، وستذاع مباراة سويسرا وويلز من خلالها، على شاشة beIN SPORTS HD 2 Max, بتعليق صوتي لحسن العيدروس.

سويسرا وويلز Switzerland VS Wales

ومن المقرر أن تكون تلك المواجهه القوية على ملعب باكو الأولمبي، و يدخل منتخب ويلز اللقاء بقيادة المدير الفني ريان جيجز بنجوم من العيار الثقيل أمثال نجم ريال مدريد السابق وتوتنهام الحالي جاريث بيل وآرون رامسي.

ويلز وسويسرا Wales vs Switzerland

سويسرا وويلز

مباراة سويسرا ضد ويلز Swaitzerland VS Wales

بعدما لمع نجم منتخب ويلز بشكل ملحوظ مع المدير الفني المتألق مؤخرا ريان جيجز، يدخل منتخب ويلز اللقاء وعينه على الفوز ولا بديل لذلك، حيث يطمح في منافسة الكبار في بطولة الفرص المتساوية يورو2020.

وعلى الجانب الآخر منتخب سويسرا، يمتلك لاعيين ذو مهارات فردية عالية مثل شاكيري لاعب ليفربول والذي يرافق الفرعون المصري محمد صلاح وجرانيت تشاكا نجم أرسنال ورفيق محمد النني، و حقق منتخب سويسرا نتائج مبهرة في اللقاءات الودية ما قبل بداية اليورو حيث إكتسح ليشتنشتاين في أخر لقاء ودي و على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة هدفين مقابل هدف، لهذا فإن هذا ليس لقاء التوقعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى