ملخص وأهداف مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم

تمكن المنتخب السوري من تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره منتخب لبنان، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر منافسات دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وانطلقت صافرة بداية مباراة سوريا ضد لبنان، مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والثالثة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة وعشر دقائق بتوقيت أبو ظبي.

 

ملخص وأهداف مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم

 

شهد الشوط الأول من مباراة سوريا ضد لبنان، سيطرة كاملة من جانب لاعبي المنتخب السوري، حيث تمكن اللاعب علاء الدين آل دالي من التوقيع على الهدف الأول لصالح السوريين عند الدقيقة الرابعة عشر من زمن الشوط الأول.

 

وأضاف النجم م، مارديكيان، الهدف الثاني لصالح منتخب سوريا، عند الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر الشوط الأول، وذلك عن طريق ركلة جزاء.

 

واختتم اللاعب محمود مزمور، أهداف منتخب سوريا، عند الدقيقة الرابعة والأربعون من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم منتخب سوريا بثلاثة أهداف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني لم يتمكن لاعبي المنتخبين من تسجيل أي أهداف لينتهي كما بدأ بفوز منتخب سوريا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

وبهذا الفوز رفع منتخب سوريا رصيده إلى النقطة الخامسة محتلاً المركز الخامس من جدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد منتخب لبنان عند النقطة السادسة محتلاً المركز الرابع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا