ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عروضه القوية بعدما نجح في تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق الكرة الاول بنادي إشبيلية، بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الاحد في اطار منافسات الاسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الاول لكرة القدم على ملعب الكامب نو.

أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وإشبيلية، شهدت سيطرة متبادلة بين لاعبي الفريقين، لكن الفريقان فشلا في التوقيع على أي أهداف لينتهي الشوط الاول كما بدأ بالتعادل السلبي بينهما.

لكن في الشوط الثاني رفض فريق برشلونة الاستسلام ونح في تسجيل هدف المباراة الوحيد وهدف الانتصار القاتل في الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر اللقاء بعدما تمكن اللاعب بيدري نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، في التوقيع على هدف فريقه الوحيد، لينتهي اللقاء بفوز البارسا بهدف دون رد.

وبعد انتهاء المباراة بفوز برشلونة ينجح البارسا في رفع رصيده إلى النقطة 57 ليحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين يتوقف رصيد فريق لرة الاول بنادي إشبيلية عند النقطة 57 ليصبح في المركز الرابع في ترتيب الليجا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا