ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم

أسدل الستار على أحداث مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره منتخب الصين، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وانطلقت أحداث مباراة السعودية ضد الصين، مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

 

أحداث مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم

 

تمكن اللاعب ص. الشهري، نجم منتخب السعودية من التوقيع على هدف منتخب بلاده الوحيد عند الدقيقة السادسة والأربعين من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم منتخب الخضر بهدف دون رد.

 

واقتنص اللاعب زو تشينجيني، هدف التعادل لصالح منتخب الصين، وذلك عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة الثانية والستون من عمر المباراة، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وبهذا التعادل ، رفع منتخب السعودية، رصيده إلى النقطة العشرون محتلا المركز الثاني، بينما رفع منتخب الصين رصيده إلى النقطة السادسة محتلاً المركز الخامسة.

 

وتأهل منتخب السعودية رسميًا إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك رفقة منتخب اليابان الذي حقق الفوز على أستراليا بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا