رياضة

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال أفريقيا

أقيمت مساء اليوم مباراة الزمالك وتونجيت، عندما استضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره تونجيت السنغالي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وأنتهت بتفوق الفارس الأبيض.

ملخص مباراة الزمالك وتونجيت

حرصًا على متابعة مباراة الزمالك وتونجيت، نقدم لكم ملخص المباراة التي أقيمت بينهما في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءً بتوقيت تونس، والرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

أهداف مباراة الزمالك أمام تونجيت

أقيمت مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتمكن الزمالك من فرض سيطرته على اللقاء ليسحق الضيوف بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث تناوب على تسجيل رباعية الزمالك، كلا من محمود حمد الونش، ومروان حمدي، بواقع هدفين لكل منهما.

يشار إلى أن المباراة الأولى التي جمعت بين الزمالك أمام تونجيت على ملعب «نجالاندو ضيوف» في الأراضي السنغالية، انتهت بتعادل الفريقين سلبياً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أقرأ أيضا: مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام تونجيت اليوم في دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى