ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد بترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

أسدل الستار على أحداث مباراة الزمالك ضد بترو أتليتكو الأنجولي، والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وانطلقت أحداث مباراة الزمالك ضد بترو أتليتكو، مساء اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي، والواحدة ظهرًا بتوقيت غرينتش، على ملعب 11 يونيو بأنجولا.

 

أحداث مباراة الزمالك ضد بترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

 

شهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو، حذر من جانب لاعبي الفريقين خوفًا من فتح الخطوط الدفاعية وتلقي أهداف، حيث انحصرت الكرة بمنتصف ملعب اللقاء، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وشهد الشوط الثاني من اللقاء، بعض التهديدات من جانب لاعبي الزمالك ، حتى سدد أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، كرة قوية اصطدمت بالقائم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وبهذه النتيجة، رفع نادي بترو أتليتكو الأنجولي، رصيده إلى النقطة الحادية عشر، محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بينما رفع نادي الزمالك رصيده إلى ثلاثة نقاط، محتلًا المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا