رياضةكورة عالمية

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم

كتبت - سارة إسماعيل

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم، حيث انتهى منذ قليل اللقاء الذي أقيم على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز، و جمع بين منتخب الأرجنتين وكولومبيا في لقاء ناري، اليوم الأربعاء 9 يونيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات بطولة كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم

منع المنتخب الكولومبي غريمه المنتخب الأرجنتيني من تحقيق فوز غالي، بعدما كان الأخير متقدما بهدفي في شوط اللقاء الأول، حيث خطف المنتخب الكولومبي التعادل من غريمة الأرجنتيني في الوقت القاتل من المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حقق التعادل الإيجابي في اللقاء الذي جمعه بمنتخب تشيلي بهدف لكل منهما، ضمن لقاءات الجولة الماضية.
ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقاط 12 نقطة خلف منتخب البرازيل بفارق 3 نقاط، مما يجعل المنتخب البرازيلي يستجمع قوته الكاملة اليوم لتحقيق الفوز وجمع النقاط وتحقيق العلامة الكاملة من الخصم.

اقرأ أيضًا.. الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة رغم التقدم بهدفين بعد إصابة نجم الفريق

كولومبيا ضد الأرجنتتين Colombia vs Argentina

أهداف مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022، في إطار مواجهات اليوم الاربعاء 9-6-2021.
وعلى النقيض، يقدم المنتخب الكولومبي عروض غير مستقرة في مبارياته بالتصفيات، فهو يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط بعد تحقيق الفوز العريض على منتخب بيرو بثلاثية دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى