بطولات أخرى

ملخص وأهداف مباراة أرسنال وسلافيا براج في الدوري الأوروبي «فيديو»

يقدم لكم موقع «حصري 24» ملخص وأهداف مباراة أرسنال وسلافيا براج في إطار منافسات إياب دور الـ8 من بطولة الدوري الأوروبي، التي جمعت بينهما مساء اليوم، على الأراضي التشيكية.

ملخص مباراة أرسنال وسلافيا براج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، فوزًا ساحقًا على نظيره سلافيا براج التشيكي، برباعية نظيفة، حجز بها بطاقة العبور للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأنتهت مباراة الإياب برباعية نظيفة، ليتأهل الجانرز بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين، حيث سبق وأنتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الإنجليزية لندن، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أهداف مباراة أرسنال وسلافيا براج

وكانت مباراة أرسنال وسلافيا براج، قد انطلقت في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في النتيجة مبكرًا عن طريق الإيفواري نيكولاس بيبي بالدقيقة 18 من زمن المباراة، قبل أن يضيف الفرنسي أليكساندر لاكازيت الهدف الثاني للجانرز بالدقيقة 21، سجلها عن طريق تنفيذ ضربة جزاء بنجاح.

وعزز النادي الأنجليزي من تقدمه في النتيجة عن طريق بوكايو ساكا بالدقيقة 24 من زمن المباراة، قبل أن يختتم لاكازيت أهداف فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وكان الدولي المصري محمد النني، قد شارك في المباراة بديلاً في الدقيقة 67.

أرسنال وسلافيا براج
أرسنال وسلافيا براج

أرسنال يصطدم بنظيره فياريال في الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي

وضرب نادي أرسنال الإنجليزي موعدًا مع نظيره فياريال الإسباني، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج»، بعدما نجح فريق الغواصات الصفراء في الفوز على نظيره دينامو زغرب الكرواتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف نظيف لصالح فياريال، قبل أن يكرر فوزه إيابا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين ناديي أرسنال وفياريال، يوم 29 من شهر أبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب، يوم 6 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى