دوري أبطال أوروبارياضةريال مدريدكورة عالمية

ملخص مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد، عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريال ضيفًا ثقيلاً على نظيره تشيلسي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو الجاري، في إطار منافسات أياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد لمشاهدتها عبر كورة أونلاين realmadrid ONLINE

حرصًا على مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد فور انطلاقها، نقدم لكم موعد المباراة حيث تنطلق مباراة البلوز ضد ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءًا بتوقيت تونس، والسابعة مساءًا بتوقيت جرينتش.

تشيلسي ضد ريال مدريد
تشيلسي

كورة جول KORAGOAL القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي وريال مدريد حصريًا فور انطلاقها في موعدها المحدد، عبر قناة beIN SPORTS HD 1، في قمة منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة مرتقبة من كافة عشاق الكرة العالمية وخاصة الإسبانية والإنجليزية.

تشيلسي ضد ريال مدريد
تشيلسي وريال مدريد

بث مباشر لمباراة تشيلسي وريال مدريد كول كورة COOLKORA

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض سقوطه في فخ التعادل في مباراة الذهاب realmadrid ONLINE.

يلا شوت Yalla Shootمباراة تشيلسي وريال مدريد

نقدم لكم بث مباشر لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد للاستمتاع بالمباراة، لذلك يقدم لكم «حصري 24»، خدمة البث المباشر عبر عدد كبير من الروابط لمشاهدة المباراة بدون تقطيع وبكل الجودات المتاحة للمشاهد، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر كورة أونلاين KORAONLINE، و كورة لايف KORALIVE.

تشيلسي ضد ريال مدريد
تشيلسي

يلا شوت ONLINE للاستمتاع بمباراة تشيلسي وريال مدريد

يلا شوت حصري YALLA SHOOT 7asry لمباراة تشيلسي وريال مدريد، ويبدو أن المباراة لن تكون سهلة على الميرنجي، نظرًا لقوة منافسه البلوز الذي يمتلك العديد من العناصر المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى