رياضة

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

اتجه عشاق الساحرة المستديرة، مساء أمس، لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، التي جمعت الفريقين في الساعة التاسعة مساء، على ملعب استاد السلام في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن النادي الأهلي من إحراز هدفه اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب محمد شريف، بعدما قدم الفريق أداء رائعا في الشوط الأول تلافى فيه أخطاء مباراة الهلال السوداني.

الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وقدّم موقع «حصري 24» ملخصا لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني التي انطلقت في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ضد سيمبا

ونقلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضد سيمبا حصريًا فور انطلاقها في موعدها المحدد، عبر قناة beIN SPORT HD 4، في مباراة مرتقبة من جميع عشاق الكرة المصرية.

– يلا شوت Yalla Shootمباراة الأهلي ضد سيمبا

ويقدم موقع «حصري 24» ملخصا للقاء لجميع متابعيه، حيث تميز النادي الأهلي بطابع هجومي في الشوط الأول، وكان مسيطرا تماما على مجريات الشوط الأول.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تشكيل فريق الأهلي الذي يواجه سيمبا التنزاني، على استاد الأهلي و السلام، والتي جاءت:

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع بدر بانون، ورامي ربيعة، وأحمد بيكهام، وأيمن أشرف، وفي خط الوسط عمرو السولية، وأليو ديانج، ومحمد مجدي «أفشة»، وحسين الشحات، وجونيور أجايي، وفي الهجوم محمد شريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى