مفاجأة مدوية في الأهلي .. موعد عودة الصخرة

مفاجأة مدوية.. موعد عودة الصخرة إلى الأهلي

الأهلي.. يبدو أن مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد تلقوا دفعة قوية تتمثل في الاقتراب من استعادة احد اهم نجوم الفريق الاحمر الذي يقوده المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بعد غياب لفترة طويلة بسبب الاصابة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد اللعين ما ادى لابتعاده عن المباريات.

الأهلي
الأهلي

موعد عودة الصخرة إلى الأهلي

البشرى السارة التي تلقاها موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي تتمثل في ما كشفه الإعلامي أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء السابق والمتمثلة في موعد عودة المدافع المغربي المميز بدر بانون للمشاركة مع الأهلي في التدريبات ومن ثم المباريات بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

بدر بانون

واكد الاعلامي الشهير شوبير في تصريحات إذاعية في برنامجه صباح اليوم الأحد، أن الحالة الصحية للمغربي بدر بانون في تحسن مستمر كما أن هناك حالة من التفاؤل بشأن جاهزية اللاعب وعودته للملاعب في وقت قريب.

وأضاف شوبير أن حالة صخرة دفاع الاهلاوي الصحية تتحسن بشكل كبير في الفترة الاخيرة بعد معاناته من التهابات على مستوى عضلة القلب، وينتظر انتهاء المهلة المحددة له من الأطباء وسيخضع لفحوصات جديدة على أن يعود للمشاركة بشكل طبيعي مع الأهلي بعدها بأسبوعين.

إقرأ أيضًا: ملخص وأهداف مباراة إنجلترا وسويسرا الدولية الودية (فيديو)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا