مفاجأة مدوية في الأهلي.. موسيماني يحسم موقفه من رحيل ملك الإصابات

مفاجأة مدوية.. موسيماني يحسم موقفه من رحيل ملك الإصابات في الأهلي

الأهلي.. حسم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه من رحيل احد لاعبي القلعة الحمراء الذي بات ملك الاصابات بسبب كثيرة تعرضه للاصابات في الفترة الاخيرة مع الفريق الاحمر وغيابه لفترات طويلة عن المشاركة مع فريق القلعة الحمراء منذ التعاقد معه.

موسيماني يحسم الجدل في الأهلي

وابلغ بيتسو موسيماني لجنة التخطيط بالاهلي برئاسة محسن صالح بقراره برغبته في الابقاء على محمود متولي لاعب الفريق الاول لكرة القدم وعدم الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم غيابه لفترة طويلة امتدت لاكثر من 4 أشهر عن الملاعب بسبب توالي الاصابات.

الأهلي
الأهلي

وأكد موسيماني لمسؤولي النادي الأهلي أن تواجد محمود متولي مهم للفريق خلال الفترة القادمة خاصةً أنه سيعتمد عليه بعد عودته من الإصابة وتماثله للشفاء في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين في خط الدفاع حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وخط الوسط المدفع ايضا فهو لاعب جوكر كما كان يلعب مع فريقه السابق الاسماعيلي.

وغاب محمود متولي عن مباريات فريقه قبل توقف الدوري وخضع للتأهيل في قطر واصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة موسيماني.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات برشلونة في شهر أبريل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا