مفاجأة مدوية بشأن مستقبل كيروش مع منتخب مصر

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل كيروش مع منتخب مصر

فجر رودجر دي سا المدرب المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، مفاجأة مدوية بشأن موقف المدرب البرتغالي من الاستمرار في قيادة تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة وذلك عقب الفشل في التأهل بمنتخب الساجدين إلى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام السنغال بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قد قدم تقريره لاتحاد الكرة عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني بعد ان خسر المنتخب المصري أمام السنغالي بضربات الترجيح في الجولة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

كما أعلن اتحاد الكرة انه عقد جلسة مع كيروش بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعضوية محمد بركات، ووليد العطار المير التنفيذي، واتفق المجلس على حصول كيروش على راحة سلبية والسفر إلى بلاده لحين الفصل في الطعن المقدم من اتحاد الكرة إلى الاتحادين الدولي والافريقي لكرة القدم حول إعادة المباراة.

وقال دي سا في تصريحات لصحيفة ” sundayworld” :” إن تعاقدنا مع الاتحاد المصري ينص على ضرورة قيادة الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، سنعرف في غضون يومين ما إذا كان الاتحاد حريصًا على إبقائنا في قيادة منتخب مصر أم لا، كارلوس كيروش قال عقب مباراة السنغال إنه يستقيل لكن لم يتم قبول الاستقالة، أنا متأكد من أنهم يريدوننا أن نبقى.”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا