مفاجأة مدوية.. الأهلي يخطف نجم الزمالك السوبر

مفاجأة مدوية.. الأهلي يحسم موقفه من خطف نجم الزمالك السوبر

الأهلي يخطف نجم الزمالك.. وسط الازمات التي يعيشها الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الاخيرة بخصوص تجديد عقود اللاعبين الذين من المقرر أن تنتهي عقودهم مع فريق القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الحالي، تتواصل التقارير بشأن مستقبل هؤلاء النجوم مثل المغربي اشرف بن شرقي والدينامو في خط الوسط طارق حامد.

الأهلي يخطف نجم الزمالك

وربطت العديد من التقارير دينامو الزمالك بامكانية الانتقال الى الغريم التقليدي الاهلي، لكن مصدر داخل القلعة الحمراء حسم الجدل بشأن امكانية دخول إدارة التعاقدات بقلعة الجزيرة برئاسة أمير توفيق في مفاوضات مع طارق حامد والذي ينتهي تعاقده مع فريق القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ورفض ناديه تجديد عقده حتى هذه اللحظة ما يعني انه لاعب حر وسيكون صفقة مجانية.

الأهلي يخطف نجم الزمالك
الأهلي يخطف نجم الزمالك

وكشف المصدر ان مسؤولي الاهلي يرفضون فكرة فتح المفاوضات مع طارق حامد بسبب عامل السن حيث اقترب طارق حامد من عامه الرابع والثلاثين، إضافة إلى ارتفاع المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب ما قد يسبب تاازمة في غرفة ملابس القلعة الحمراء.

كذلك ما يصعب من مهمة التعاقد مع طارق حامد هو وجود ثلاثي ناري في فريق القلعة الحمراء وهم حمدي فتحي وعمرو السولية والنجم المالي أليو ديانج خاصة في ظل تألق الثلاثي خلال الفترة الأخيرة واعتماد بيتسو موسيماني المدرب الجنوب افريقي عليهم في كاقة المسابقات المحلية والقارية.

إقرأ أيضًا: نجم غير متوقع.. أول ضحايا فيريرا في الزمالك

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا