مفاجأة مدوية.. الأهلي يحسم موقف بيرسي تاو من مباراة الهلال السوداني بدوري الأبطال

مفاجأة مدوية.. الأهلي يحسم موقف بيرسي تاو من مباراة الهلال السوداني بدوري الأبطال

فجر مسؤولو النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف النجم الجنوب افريقي في الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بيرسي تاو من المشاركة في مباراة فريق الهلال السوداني في دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في موقعة نارية.

وحسم مصدر داخل النادي الأهلي موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الهلال السوداني في موقعة من المقرر لها ان تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات والتي ستحدد الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة والذي سيتأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال إفريقيا مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة.

جاء ذلك بعد أن تحدثت تقارير في الساعات الماضية، عن تجدد إصابة بيرسي تاو وخروجه من حسابات المدير الفني للاهلي بيتسو موسمياني في موقعة الهلال السوداني.

ووفقا للمصدر، فإن التقارير التي تتحدث عن تجدد إصابة بيرسي تاو غير صحيحة بالمرة، كما أن اللاعب الجنوب إفريقي بات جاهزا لخوض المباراة التي ستقام في أبريل القادم في ختام دور المجموعات بالبطولة الافريقية.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما الهلال السوداني في المركز الثالث باربع نقاط ويحتاج المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل حسم تأهله رسميًا لربع النهائي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا