رياضة

مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام تونجيت اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الزمالك أمام تونجيت اليوم.. يواجه نادي الزمالك نظيره السنغالي تونجيت، مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساء، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الزمالك أمام فريق تونجيت في دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الزمالك أمام تونجيت اليوم في دوري أبطال أفريقيا

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش، وفي خط الدفاع: حازم إمام، ومحمود علاء، ومحمود حمدي «الونش»، وأحمد فتوح، وفي الوسط: فرجاني ساسي، ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»، وطارق حامد، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، وفي الهجوم اللاعب مروان حمدي.

تشكيل الزمالك أمام تونجيت
تشكيل الزمالك أمام تونجيت

ويجلس على دكة البدلاء كل من «محمد أبوجبل، ومحمد عبدالغني، ومحمد عبدالشافي وأحمد سيد “زيزو”، وحمزة المثلوثي، وإسلام جابر، وحميد أحداد».

ويستعد نادي الزمالك، اليوم، لمواجهة بطل السنغال، في السادسة مساء اليوم، بالجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة، حيث يسعى أبناء ميت عقبة لحصد نقاط اللقاء الثلاثة، والفوز على بطل السنغال، للتأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يصل ستاد القاهرة

ووصلت حافلة نادي الزمالك إلى ستاد القاهرة، من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره السنغالي تونجيت، والتي من المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، وعاين لاعبو نادي الزمالك أرضية ستاد القاهرة، قبل خوض مباراة تونجيت.

تشكيل الزمالك أمام تونجيت
تشكيل الزمالك أمام تونجيت

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام تونجيت

وتقام مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث تنقل عبر قنوات بي إن سبورت، beIN Sports HD 6 بتعليق علي محمد علي، وbeIN Sports Connect، كما تذاع على التليفزيون الأرضي.

يشار إلى أن المباراة الأولى التي جمعت بين الزمالك وتونجيت على ملعب «نجالاندو ضيوف» في الأراضي السنغالية، انتهت بتعادل الفريقين سلبياً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الزمالك في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، بينما يتذيل تونجيت السنغالي ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

بينما يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، ويأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني بالمجموعة، برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في لقاء وحيد.

اقرأ أيضا: موعد إعلان أول أيام شهر رمضان 2021 في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى