وصفة وأكلة

مفاجأة في بطن تمساح عملاق تحل لغزاً استمر ربع قرن

عملية صيد تمساح عن طريقة المصادفة فجَّرت مفاجأة لم تكن متوقعة، حيث عملت على اكتشاف رجلٍ ما حدث إلى كلابه التي فقدها قبل 24 عاماً.

مطعم مختص في تقديم قائمة طعام من لحوم التماسيح اصطاد تمساحا كبيرا يبلغ نحو 12 قدماً ويزن 200 كيلوجرام، وقرر صاحب المطعم نيد ماكنلي، الموجود في كارولينا الجنوبية، تحويل غنيمته وصيده إلى نقانق.

ومع بدء تقطيع هذا الكائن العملاق وتحويله إلى نقانق، اكتشف العمال لوحات معدنية كانت توضع على رقبة الكلاب، تحوي معلومات عن المالك، وهذه المعلومات من أجل الاتصال به عند ضياع هذه الحيوانات.

تمساح
تمساح

اقرأ أيضا: تفاصيل إصابة محمود تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي «فيديو»

صيد تمساح عملاق في كارولينا الجنوبية

وأكدت كلوديا كوردراي صاحبة المطعم، أنّ التمساح بلع أكثر من كلب، إلا أنَّ اللوحات التي كان يحملها الكلاب في أطواق حول رقابهم ظلت في معدته رغم مرور سنوات لأنّها كانت معدنية، وتواصلت صاحبة المطعم مع صاحب الكلاب نظرا لوجود رقم هاتفه على هذه اللوحات، حسبما أفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وذكرت صاحبة المطعم، أنَّ هذه الحيوان كان عمره كبيراً، وأن العمال تمكنوا من تمييز الأرقام التي كانت على اللوحات المعدنية التي عثروا عليها في بطن الكائن العملاق، مشيرة إلى أنهم تواصلوا مع شخص وأكدوا جميعا أنهم فقد أكثر من كلب، قبل نحو 24 سنة قريباً، عندما كانوا يصطاد في الموقع الذي اصطادوا منه التمساح الضخم.

تمساح
تمساح

اقرأ أيضا: أحمد بسام زكي.. المتهم بهتك عرض 3 فتيات «ركب الوزَّة»

تماسيح كارولينا تتحول إلى نقانق

وأشارت صاحبة المصنع إلى أنَّهم سيقدمون وجبات طازجة من الطعام المصنوعة من لحم التماسيح، مؤكدة أنها تعمل على تحويل تلك التماسيح التي يمسكون بها إلى «نقانق»، أو تحنيطها للراغبين في ذلك.

يذكر أن ولاية كارولينا الجنوبية تعتبر موطناً للتماسيح العملاقة التي قد يتعدى طولها أكثر من 13 قدماً في بعض الأحيان، والتي تعيش لأكثر من 60 عاماً.

اقرأ أيضا: البرومو الرسمي لـ رامز عقله طار.. إثارة وخوف وتشويق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى