الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليرياضةمانشستر يونايتديوفنتوس

مفاجأة .. فان دي بيك يلجأ لـ يوفنتوس للهروب من سولشاير

كشف موقع فوتبول إيطاليا، عن دخول إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب الهولندي فان دي بيك، نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمهيداً لضمه في سوق الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وأوضح الموقع أن يوفنتوس بدأ بالفعل في محادثاته الرسمية مع لاعب الوسط الهولندي، حيث يعاني من صعوبات في الحصول على فرصة اللعب بصفة أساسية أو على الأقل كبديل دائم، في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب أولي جونار سولشاير.

فان دي بيك يهرب من جحيم مانشستر يونايتد عن طريق الدوري الإيطالي

وأكدت صحيفة لاستامبا الإيطالية أنه مع رغبة ناديي إنتر ميلان ويوفنتوس في تعزيز صفوف خط الوسط لديهما للمنافسة على لقب الكالتشيو، يصبح الدوري الإيطالي الوجهة الأقرب لانتقال اللاعب صاحب الـ 24 عاماً في الفترة المقبلة.

سولشاير وفان دي بيك
لاعب وسط مانشستر يونايتد برفقة سولشاير

ويعاني فان دي بيك من التهميش في مانشستر يونايتد، حيث يفضل سولشاير الاعتماد على الثنائي فريد وبوجبا، بالإضافة إلى ماتيتش وماكتوميناي بالإضافة إلى برونو فيرنانديز في خط الوسط.

ماتياس دي ليخت ودي بيك
ماتياس دي ليخت ودي بيك

واشارت إلى أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فيديريكو تشيروبيني قد اتصل بوكيل دوني فان دي بيك تمهيداً لحسم الصفقة في الشتاء، على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية أو إلزامية الشراء.

يوفنتوس يسعى لبيع رامزي وماكيني لضم صفقات جديدة

ويعد لاعب الوسط الشاب صديقاً للمدافع ماتياس دي ليخت، زميله في المنتخب الهولندي ونادي أياكس سابقاً، وكان الثنائي على رادار يوفنتوس لكن إدارة السيدة العجوز نجحت في ضم دي ليخت فقط وتراجعت عن استكمال المفاوضات مع زميله الذي انتقل لصفوف مانشستر يونايتد.

آرون رامزي لاعب يوفنتوس
آرون رامزي لاعب يوفنتوس

وتسعى إدارة البيانكونيري لبيع الثنائي آرون رامزي وويستون ماكيني للتخلص من رواتبهما لضم صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق مع المدرب ماسميليانو أليجري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى