مفاجأة غير متوقعة.. موسيماني يطيح بمهاجم الأهلي في الصيف

مفاجأة غير متوقعة.. موسيماني يطيح بمهاجم الأهلي في الصيف

يبدو ان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استقر على الاطاحة باحد اللاعبين من صفوف فريق القلعة الحمراء بشكل نهائي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم قناعته بمستواه او حاجة الفريق الى جهوده.

وقرر موسيماني رحيل النجم الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي والمعار إلى صفوف نادي السيلية القطري نهائيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبلغ مسؤولي القلعة الحمراء بعدم قناعته بإمكانياته وقدراته الفنية والبدنية في الفترة الأخيرة على الرغم من تقديمه مستوياته جيدة مع ناديه القطري خلال فترة الاعارة.

وكان مسؤولو النادي الأهلي وبالاتفاق مع بيتسو موسيماني قد أعلنوا في شهر يناير الماضي عن رحيل والتر بواليا إلى فريق نادي السيلية القطري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بسبب عدم الحاجة الى خدماته والتعاقد مع حسام حسن في خط الهجوم.

جدير بالذكر ان فريق النادي الاهلي يستعد لمواجهة نظيره فريق الهلال يوم 3 أبريل المقبل، على ملعب الأهلي WE السلام وي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي، حيث يحتل الاحمر المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني ثالثاً برصيد 4 نقاط.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا