مفاجأة غير متوقعة بشان إصابة بيرسي تاو

مفاجأة غير متوقعة بشان إصابة بيرسي تاو

بيرسي تاو .. يبدو أن النجم الدولي الجنوب افريقي بيرسي تاو محترف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي أثار حالة من الجدل في الفترة الاخيرة بشأن الإصابة التي تعرض لها والتي تسبب في غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده البافانا بافانا وكذلك فريق النادي الاهلي، كما خرج مدرب جنوب افريقيا بتصريحات هاجم فيها اللاعب.

إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو

وأزاح الإعلامي أحمد شوبير الحارس السابق لمرمى الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الستار عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومدى جاهزيته للمشاركة مع الفريق في المواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 بيرسي تاو
بيرسي تاو

وقال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، إن النجم الجنوب افريقي بيرسي تاو اعلن جاهزيته بعدما شارك في تدريبات فريق الكرة بالنادي الأهلي أمس الاحد، وهو ما يؤكد عدم شكواه من أي إصابة، ما يكشف أن استبعاده من قائمة منتخب جنوب إفريقيا لم يكن لأي إصابة، بل لرغبة اللاعب في التهرب من اللعب بقميص بلاده بعد أزمة تصريحات مدربه.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم يوم الثالث من شهر ابريل لعام 2022 ميلاديا.

 

إقرأ أيضًا: الزمالك يخطف طريد الأهلي.. صفقة من العيار الثقيل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا