رياضة

مفاجأة الموسم.. ريال مدريد ينقض على ” دينامو ” مانشستر يونايتد

كشفت بعض المصادر الصحفية الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني تسعى إلى الحصول على خدمات واحد من أبرز لاعبي مانشستر يونايتد خلال فترة الغنتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد يستهدف ضم بول بوجبا

وقالت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب الثمانية والعشرين عامًا بات الهدف الأول من جانب إدارة الملكي للحصول على توقيعه خاصةً أن اللاعب مازال يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا ويعد الوريث الشرعي للكرواتي لوكا مودريتش والذي إقترب من الإعتزال.

في الوقت الذي أوضحت فيه الصحفية أن الملكي يعتقد أن بوجبا من الصفقات المثيرة للإهتمام والحصول على توقيعه سيضيف الكثير إلى وسط ميدان المرينجي خاصةً أن الصفقة ستكون مجانية بسبب أن عقد اللاعب سوف ينتهي بنهاية الموسم القادم.

وألمحت الصحيفة إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال الدولي الفرنسي سوف يكون العقبة الوحيدة أمام ضم بوجبا خاصةً أنه لا يمتلك أي علاقات جيدة مع بيريز رئيس النادي الملكي إلا أن الأموال الطائلة التي سيتم دفعها قد تغير من وجهة النظر وتحول الصفقة للملكي حيث يعد اللاعب هدف ايضًا ليوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى