مشوار السنغال في تصفيات كأس العالم قبل مواجهة مصر

السنغال في استضافة مصر، حيث يترقب عشاق كرة القدم المصرية حول العالم، انطلاق فعاليات هذا اللقاء المرتقب، الذي يجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر اقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر القادم من عام 2022.

 

ويسعى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، لتحقيق الفوز على السنغال في هذا اللقاء الذي يجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادم الموافق الخامس والعشرون من شهر مارس الجاري، من أجل حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر ضد السنغال، مساء الجمعة القادمة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي على ملعب القاهرة الدولي.

 

مشوار السنغال في تصفيات كأس العالم

 

نجح منتخب السنغال في تحقيق التأهل إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما احتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة.

 

وكان يتواجد أسود التيرانحا، ضمن المجموعة السابعة التى تضم كلًا من توجو وناميبيا والكونغو، حيث نجح السنغال في حسم بطاقة التأهل بالفوز في خمس مواجهات وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر في أي لقاءات.

 

سجل منتخب السنغال خلال الستة مباريات 15 هدفًا بينما سكنت شباكه 4 أهداف فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا