مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر حيث سيحل الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي والذي يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الكرة الاول بنادي بنفيكا البرتغالي في موقعة تقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ابريل لعام 2022 على ارضية ملعب النور في اطار ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صراع شرس على خطف الانتصار.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر حيث من المقرر ان يلعب فريق ليفربول امام نظيره بنفيكا البرتغالي في لقاء يبدا عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث يرغب الريدز في تحقيق نتبجة ايجابية بالانتصار او على الاقل التعادل قبل موقعة الاياب على ملعب انفيلد.

وستقام موقعة الاياب على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول وذلك يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري على ان يلتقي الفائز منهم امام الفائز من فريق بايرن ميونخ الالماني ونظيره فياريال الاسباني في اطار الدور نصف النهائي.

وسيتم نقل مباراة ليفربول ضد بنفيكا البرتغالي على شبكة قنوات بي ان سبورتس اتش دي لايف وتحديدا قناة بي ان سبورتس اتش دي 2 بتعليق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا
مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا