مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي بدور الـ16 بأمم إفريقيا.. مباشر

مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي بدور الـ16 بأمم إفريقيا.. يبحث عدد من عشاق الساحرة المستديرة، وخصوصا متابعي بطولة كأس الأمم الإفريقية عن مباراة، اليوم، التي يواجه فيها المغرب نظيره مالاوي، في إطار مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي بدور الـ16 بأمم إفريقيا

ويواجه منتخب أسود أطلس، مساء اليوم، نظيره مالاوي، في لقاء مرتقب قوي يجمع المنتخبين، على ملعب أحمدو أهيدجو، في لقاء من العيار الثقيل، حيث يخوض أسود أطلس أول لقاء لهم في أدوار الإقصاء المباشرة، ويسعى المنختبان إلى الفوز في اللقاء للانتقال إلى دور الـ8، لذلك نقدم لكم إمكانية مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي.

ويسعى منتخب المغرب إلى فرض سيطرته على اللقاء، في الدقائق الأولى من عمر المباراة، وسيفعل نظيره المالاوي بالمثل للفوز في اللقاء، حيث يدخل كل منهما المباراة رافعين شعار «لا بديل عن الفوز».

مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي
مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي

موعد مباراة المغرب ضد مالاوي بدور الـ16

موعد مباراة المغرب ضد مالاوي بدور الـ16، ويقام اللقاء، مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش.

ويلتقي المنتخب المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، منتخب مالاوي، ويذاع اللقاء على قنوات «بي إن سبورتس» الرياضية، الناقل الحصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وينقل اللقاء قناة beIN Sports HD 2 Max، وbeIN Sports HD 1 Max بتعليق التونسي خليل البلوشي، وAl Aoula HD Earth TNT بصوت عبدالحق الشراط، كما يذاع اللقاء على قنوات Ring.bg، وSport Klub 1 Serbia، وSport Klub 1 HD Slovenija، وSport Klub 1HD Croatia، وSport Klub 1 Montenegro، وSportdigital، وCanal + Sport 1 Afrique، وV Sport Premium HD، وSky Sports Premier League UK، وbeIN Sports Connect.

اقرأ أيضا:

تشكيل منتخب المغرب المتوقع ضد مالاوي بدور الـ16.. «أمم إفريقيا»

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد مالاوي في دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا