رياضةكأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي Senegal vs Zimbabwe في كأس الأمم الإفريقية

مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي Senegal vs Zimbabwe، حيث يواجه منتخب أسود التيرانجا نيظره منتخب زيمبابوي، مساء اليوم، في إطار مواجهات المجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتقام مباراة السنغال وزيمباوي، على ملعب كويكونغ ستاديوم، ويدير اللقاء الحكم ماريو إسكوبار، من جواتيمالا، بتعليق التونسي عصام الشوالي، لذلك نقدم لكم نقل حصري لـ مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي Senegal vs Zimbabwe، فور إنطلاقها في موعدها المحدد.

مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي Senegal vs Zimbabwe والقنوات الناقلة

وتذاع مباراة أسود التيرانجا وزيمبابوي في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الخامسة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وينقل المباراة نحو 14 قناة.

وتبث المباراة على قناتي beIN Sports HD 2 Max، وbeIN Sports HD 1 Max، بتعلق التونسي عصام الشوالي، كما تنقل قنوات Sky Sports Football UK، وSky Sports Main Event UK، وSport Klub 1 HD Slovenija، وSuperSport Maximo 1، وbeIN Sports FR HD 1، وESPN 1 Nederland HD، وSportdigitalCanal + Sport 1 Afrique، وV sport 1 HD Norge، وSky Sports Premier League UK، وbeIN Sports Connect، وSuperSport Football اللقاء، لـ مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي.

وتنطلق اليوم 4 مواجهات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، تبدأ بمواجهة السنغال وزيمبابوي Senegal vs Zimbabwe، يليها لقاءي المغرب وغانا، وغينيا ومالاوي، وتختتم مواجهات اليوم بلقاء الجابون وجزر القمر في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخب «أسود التيرانجا» مواجهاته الأولى في بطولة أمم إفريقيا، أمام نظيره الزيمبابوي، وسط أجواءٍ متوترةٍ بسبب إصابة عددٍ من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

فقد تلقى «أسود التيرانجا»، الذين يبحثون عن لقبهم الأول في البطولة، صدمة قوية قبل ساعات قليلة من مواجهة زيمبابوي، وذلك بعد إعلان إصابة إداورد ميندي حارس عرين الأسود، وحارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، وكذا إصابة اللاعب كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، كما أصيب اللاعب فامارا ديديو الذي يلعب لنادي ألانيا سبور التركي، ويتأكد غياب هؤلاء اللاعبين بنسبة كبيرة عن انطلاق البطولة.

ويُعد ميندي، واحدا من أفضل حراس المرمى في العالم، إذ لعب دوراً محورياً في تتويج «البلوز» ببطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، وحل ميندي في القائمة النهائية التي تنافس على جائزة «ذا بيست»، لأفضل حارس مرمى في عام 2021.

مباراة المغرب وغانا والقنوات الناقلة

ويواجه منتخب أسود الأطلس نظيره النجوم السوداء، على ملعب أحمدو أهيدجو، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى