مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا

مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر ان يلعب فريق الكرة الاول بنادي القوة الجوية العراقي مباراة قوية امام فريق الكرة بنادي الشباب السعودي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا وتحديدا في الجولة الرابعة.

بث مباشر مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي حيث من المقرر ان تنطلق موقعة مباراة الشباب السعودي ضد نظيره فريق القوة الجوية العراقي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة وكذلك في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر والربع صباحا بتوقيت ابوظبي في صراع بين الفريقين على الثلاث نقاط.

وكالعادة سيتم نقل مباراة الشباب السعودي ضد القوة الجوية العراقي، عبر قنوات SSC SPORTS السعودية وقنوات بي ان سبوتس اتش دي في بث حصري مباشر لايف اتش دي بدون اي تقطيع حيث يرغب الفريقان في تحقيق الانتصار والثلاث نقاط.

مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب السعودي ضد القوة الجوية العراقي بدون أي تقطيع حيث يسعى فريق الشباب الى الوصول الى النقطة العاشرة بينما يرغب فريق القوة الجوية الى الوصول الى النقطة السابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا