فن وتليفزيون

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14.. الكابوس يتحول إلى حقيقة وهجوم غير متوقع

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14.. ستشهد الحلقة الجديدة من مسلسل كوفيد 25، الكثير من الإثارة والتشويق خصوصا بعد نزول المجموعة الناجية بصحبة الدكتور ياسين، بعد خروجهم من المستشفى للوصول إلى القطار الذي سيتحرك إلى السلوم، وسيتحرك في الساعة التاسعة صباحا.

وفي أثناء تحرك المجموعة الناجية يتوصل الدكتور ياسين والذي يجسد دوره الفنان يوسف الشريف إلى أن الفيروس بعد أن يحدث له تطورات يموت المريض المصاب به في اليوم التاسع له، حيث يهاجم الفيروس الخلايا العصبية وشبكية العين، ويجعل المصاب به يتحول وكأنه زومبي.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14

اقرأ أيضا: منة تيسير لـ«حصري 24» بعد مشهد خيانة ياسمين رئيس: «ده مكنش دوري» «حوار»

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14

يتعرض الدكتور ياسين والمجموعة الموجودة معه، إلى عدة مواقف مثيرة خلال الحلقة، خصوصا أن هذه المجموعة تتقلص أعدادها واحدا تلو الآخر، بسبب مهاجمتهم من قبل المصابين بالفيروس، ففي الحلقات السابقة توفي في المستشفى قبل خروجهم الطفل زياد، ووالد الطفل حسن، ووالدته أيضا بعدما هاجمهم المصابون بالفيروس.

وفي الحلقة الماضية اكتشف عزيز، خيانة زوجته له وأنها حامل من أحد الأشخاص الموجودين في المجموعة الناجية، الموجودة مع الدكتور ياسين، فيقرر التخلص منها، وفي أقرب فرصة حينما يسمع المصابون بالفيروس صوت إطلاق نار، يتجهون إليهم، وحينها يتخلص منها وقبل إلقائها لهم يخبرها بأنه يعرف بأمر خيانتها وأنه سمعها وهي تتحدث معه، ويأخذ منها الهاتف ويقرر أن يتصل بآخر شخص تحدثت معه ليعرف من هو.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14

ويعرف عزيز أن الدكتور سيف الذي يجسد دوره الفنان إدوارد هو من كانت زوجته تخونه معه، ويتشاجران معا ثم يخرج سيف مشرطا ويطعنه به، وتنهار أيتن عامر، طليقة الدكتور ياسين، لأن سيف كان ينوي الزواج منها.

اقرأ أيضا: مشاهد تلخص مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري «صور»

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14

وينشر موقع «حصري 24»، مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14، وهي الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل، ويعرض على شاشة «الحياة»، في الساعة 6:30 مساءً، ويعاد مرتين الأولى في تمام الخامسة والنصف صباحًا، والثانية في الساعة العاشرة صباحًا.

وتذيع قناة «ON» الحلقة الـ14 من مسلسل كوفيد 25 في الساعة 12:30 منتصف الليل، وتذاع الإعادتان الأولى في السابعة صباحًا، والثانية في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا، ويذاع في الساعة 2 مساء على قناة ON Drama، وتكون الإعادة في التاسعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في السادسة والنصف مساء.

كما تبث قناة مصر الأولى مسلسل كوفيد 25 الحلقة الـ14، في الساعة الثامنة إلا الربع مساءً، وتكون الإعادة في الثانية صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة العاشرة صباحًا، كما يعرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة الـ14 على فضائية «روتانا خليجية» في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون حلقة الإعادة في التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا: 10 مشاهد من مباراة المصري ومصر المقاصة «صور»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى