الأهليرياضةكورة مصرية

مدير تسويق أكاديمية بايرن ميونخ لـ«حصري 24»: نبحث عقد توأمة بين الأهلي والبافاري

كتب - أحمد حنورة

كشف عبدالمجيد حسن مدير تسويق أكاديمية بايرن ميونخ، عن ترويج وتسويق ملف بناء ستاد الأهلي إلى شركات من ألمانيا وإنجلتران وذلك لخبرته وعمله في إدارة التسويق بالأكاديمية.

تؤأمة بين بايرن ميونخ والأهلي

وقال عبدالمجيد، في تصريحات خاصة لـ«حصري 24»، إنه تحدثت مع إدارة بايرن ميونخ بخصوص توأمة مع النادي الأهلي على مستوى الأكاديميات والناشئين لتبادل الخبرات.

اقرأ أيضا: التونسية سندس حشانة: سأكمل مشواري في الأهلي.. وأعد الجمهور بمفاجأة «حوار» 

مدير تسويق أكاديمية بايرن ميونخ
مدير تسويق أكاديمية بايرن ميونخ

يشار إلى أن إحدى الشركات على استعداد بالقيام ببناء مدينة رياضية متكاملة باسم النادي الأهلي وما يلحق بها من خدمات الطب الرياضي، وتضم بداخلها ستاد النادي إلى جانب ملاعب تدريب وفندق ومستشفى تخصصي للعظام والتأهيل بأحدث الأجهزة المتخصصة للطب الرياضي على غرار أكاديمية سباير العالمية.

ومن المتوقع أن إدارة النادي الأهلي تدرس حالياً جميع العروض من الشركات، لكي تختار العرض المناسب لتحقيق حلم جماهير الأهلي.

اقرأ أيضا: 10 مشاهد تلخص مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي في الدوري المصري «صور»

كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد حصل على الموافقة الأمنية لإنشاء ستاد النادي الأهلي بمقر النادي بفرع الشيخ زايد.

ومن المقرر أن يتم وضع حجر الأساس لمشروع ستاد الأهلي الجديد، مساء السبت المقبل، بحضور مجلس إدارة القلعة الحمراء، وعددًا من قيادات الدولة المصرية، على رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى