الدوري الإنجليزي

نجم ليفربول السابق: صلاح مثل رونالدو ويستحق أعلى أجر في الدوري الإنجليزي

قال جيمي كاراجر، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي السابق، إنه يتمنى أن يوقع محمد صلاح عقده الجديد مع الريدز لأنه “يستحق” أن يكون أحد اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدد ليفربول عقود أكبر نجومه مؤخرا، مثل ترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وساديو ماني، ويقال إن صلاح يجري محادثات حول عقده الذي سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

وأشار مدافع ليفربول السابق كاراجر، خلال استضافته في شبكة سكاي سبورتس، اليوم الاثنين، إلى أن صلاح يستحق هذا لأنه يقدم أداء رائعا مع مباراة ليفربول في جميع الأوقات، كما أن اللاعب المصري يستحق أيضًا أن يكون ضمن فئة لاعبي كرة القدم الأكثر ربحًا في إنجلترا بسبب أدائه.

وأضاف كاراجر أنه لم يدخل ليفربول سوق اللاعبين مثل الفرق الأخرى هذا الصيف، لكنهم قدموا عقودًا جديدة لجميع لاعبيهم، والشخص الذي لم يوقع بعد هو صلاح، ومن الواضح أنه يريد القليل من المكافآت، وهو محق في ذلك، فهو يستحق ذلك.

وتابع مدافع ليفربول السابق “صلاح يستحق أن يكون أحد اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري بسبب ما فعله منذ قدومه إلى ليفربول، لأنه عامًا بعد عام يتصدر قائمة الهدافين”.

وزعمت تقارير في وقت سابق من هذا الشهر أن صلاح يطالب بـ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في عقده الجديد، الأمر الذي سيضعه في المقدمة مع كريستيانو رونالدو باعتباره اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع رونالدو، جناح مانشستر يونايتد الحالي، عقدًا لمدة عامين على ملعب أولد ترافورد مؤخرا، وعاد بشكل مثير إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وافتتح عودته بتسجيل هدفين ليشارك في فوز الشياطين الحمر 4-1 على نيوكاسل يوم السبت الماضي.

ويعتقد كاراجر أن صلاح، الذي سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات مع الريدز هذا الموسم، يشترك يتمتع بنفس مقومات رونالدو، وأن الجناح المصري قادر على الأداء على أعلى مستوى لسنوات عديدة.

واستطرد كاراجر: “نتحدث عن دخول رونالدو في عامه الـ36، فهذا الرجل هو آلة في الطريقة التي يعتني بها بنفسه، وأعتقد أن صلاح محترف مثل رونالدو، وأن هناك الكثير من السنوات المتبقية لصلاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى