محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي

يعيش النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، أفضل فترات حياته الكروية خلال الفترة الحالية، حيث يقدم مستوى أكثر من رائع مع الفريق الإنجليزي.

 

ويحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، برصيد 20 هدفًا وقام بتقديم 10 تمريرات حاسمة، حيث يُعد النجم المصري هو الأكثر مساهمة في الأهداف خلال هذا الموسم.

 

ويحمل النجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي.

 

وحقق محمد صلاح، الفوز في 33 مباراة متتالية، حققها من شهر مارس في عام 2019 وشهر فبراير من عام 2020 لينفرد بهذا الرقم القياسي في الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

وانضم محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني المصري، من أجل المشاركة معهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

موعد مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم

 

ويستعد المنتخب الوطني المصري لخوض منافسات ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه الفراعنة منتخب السنغال، مساء يوم الجمعة القادم الموافق الخامس والعشرون من شهر مارس الجاري.

 

وتقام مباراة منتخب مصر ضد منتخب السنغال، مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب القاهرة الدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا