الدوري الإنجليزيبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالميةليفربولمحمد صلاح

محمد صلاح يثير إعجاب أسطورة ليفربول: “عالمي”

محمد صلاح يواصل تألقه مع فريقه الإنجليزي ليفربول، ولا يتوقف رموز هذا الفريق الكبار عن الإشادة به، وآخرهم أسطورة ليفربول روبي فاولر الذي يرى أن ليفربول يجب أن يعطي صلاح ما يستحق بجعله صاحب أعلى راتب في الفريق.

محمد صلاح من الطراز العالمي.. رأي فاولر في “مو”

“محمد صلاح يجب أن يحصل على أعلى أجر في ليفربول، وأعتقد أن لا أحد من زملائه في الفريق سوف يرى عكس ذلك أو يشعر بضجر”، بهذه الكلمات عبر أسطورة ليفربول روبي فاولر عن وجهة نظره في الفرعون المصري.

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

وكتب فاولر، الذي سجل 189 هدفًا في 369 مباراة مع ليفربول في فترتين بين 1993-2001 و2006-2007 ، في مقاله المنشور في صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية: “مو صلاح، بلا شك، من الطراز العالمي”.

ويضيف أيضًا أنه لن يجد أي فرد في غرفة ملابس ليفربول أي مشكلة في أن يصبح صلاح هو اللاعب الأعلى أجراً بينهم، مو، بلا شك، من الطراز العالمي، ووفي رأيي، لن يكون هناك صوت غرفة ملابس ليفربول يختلف على المصري الذي يجب أن يُكافأ بعقد جديد يجعله صاحب أعلى راتب في النادي”.

وتابع “بالطبع، كانت هناك حالات في غرف تبديل الملابس في الماضي حيث انزعج بعض اللاعبين من كسب فرد ما أكثر من البقية، ولكن، في هذه الحالة، يجب أن يدرك ليفربول أن مو هو الآن أحد أفضل اللاعبين في العالم، سواء أحبوا ذلك أم لا”.

وواصل فاولر القول إن صلاح يستحق عقدًا رائعًا بسبب الأداء الذي يقدمه، وأشار إلى أن “أنا بصراحة لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل مع أن يصبح مو بسهولة أفضل لاعب في آنفيلد، إذ يحصل اللاعبون على ما يستحقونه بناء على أدائهم، وأدائه يضمن عقدًا رائعًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى