محمد صلاح على رادار يوفنتوس الصيف القادم

انتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة، حول تعثر مفاوضات التجديد بين إدارة نادي ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق.

 

ويطالب محمد صلاح برفع قيمة العقد الخاص به إلى 500 ألف جنيه إسترليني،في الأسبوع الواحد، الأمر الذي يعتقده إدارة النادي الإنجليزي كشرط تعجيزي وأن النجم المصري يرفض التجديد مع الفريق.

 

ورفضت إدارة نادي ليفربول الموافقة على طلبات الفرعون المصري، نظرًا لعدم كسر سقف الرواتب الخاص بالفريق، من أجل السيطرة على عقود اللاعبين وعدم مطالبتهم برفع عقودهم مثل محمد صلاح فيما بعد.

 

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، على أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تترقب موقف النجم المصري محمد صلاح، خلال الفترة الحالية من أجل الدخول معه في مفاوضات خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت التقارير الصحفية البريطانية، على أن إدارة النادي الإيطالي، تسعى لاستغلال تعثر مفاوضات التجديد بين صلاح وإدارة ليفربول، من أجل الدخول معه في مفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتسعى إدارة يوفنتوس الإيطالي لتكرار ما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تمكنت من الحصول على خدماته عقب تعثر مفاوضاته مع إدارة ريال مدريد.

 

ويحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب جدول هدافي الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 20 هدفاً وتمكن من صناعة 10 أهداف، حيث يعد الأكثر مساهمة في تسجيل أهداف بالدوري الإنجليزي حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا