فن وتليفزيون

محمد رمضان يثير الجدل بمقطع ڤيديو جديد.. والبنك التحاري يرد

كتبت - علياء محمود

أثار الفنان «محمد رمضان» الجدل، أمس، وذلك عبر مقطع فيديو يشير فيه أن الدولة قامت بالتحفظ على أمواله المتواجدة بأحد البنوك.

محمد رمضان يثير الجدل بمقطع ڤيديو جديد

حيث تضمن الڤيديو الذي نُشر عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي«فيس بوك» والذي أعلن فيه الفنان قائلا« بأنه تلقى إتصالاً من البنك يقول له بأن الدولة تحفظت على أمواله».

وتابع قائلا« أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي» ونوه أيضًا بأن «الشعبيين اللي زي خالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر».

والجدير بالذكر بأن تلك الأزمة التي تعرض لها محمد رمضان ليست الأولى، حيث تعرض لكثير من الإنتقادات في الفترة الأخيرة بسبب فيديو يتباهى فيه بامواله ويلقيها في حوض السباحة داخل الفيلا الخاصة به.

وجاء ذلك بعد صدور قرار بإلزام الفنان بدفع غرامة قيمتها ٦ ملايين جنيه تعويضًا عن الأضرار التي لحقت بالطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

محمد رمضان

وعقب الجدل الذي أثاره محمد رمضان بسبب الفيديو الأخير، قام «البنك التجاري الدولي» بإصدار بيانا للرد على الإدعاءات المذكورة، حيث ذُكر في بيان البنك ما يلي: « بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الإجتماعي وإلتزامًا بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته، يود البنك التنويه على انه عند إستلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك».

اقرأ أيضًا.. حجاج عبدالعظيم ينعي شقيقته: فاجعتان في أسبوع واحد

وأكد البنك انه لايتم الحجز على حساب عميل او منعه من التصرف إلا بحكم قضائي من جهة قضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى