محمد أبو جبل يثير ذعر جماهير الزمالك بعد التعثر أمام ساجرادا

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء أمس السبت الموافق 19 من فبراير الجاري، بالتعادل السلبى بدون أهداف أمام نظيره نادي ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويُعد هذا التعادل هو الثاني بالنسبة للزمالك خلال منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام نظيره نادي بترو أتليتكو الأنجولي، بنتيجة هدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب القاهرة الدولي.

محمد أبو جبل يثير ذعر جماهير الزمالك

وأثار الحارس الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر، ذعر جماهير الفارس الأبيض، بعد التعادل أمام ساجرادا بدون أهداف.

ونشر محمد أبو جبل، عدد من الصور الشخصية له أثناء تصديه لبعض الكورات خلال مشاركته مع المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، الأمر الذي أثار الجدل وسط عشاق القلعة البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل والنصر السعودي

ويقترب أبو جبل، من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما صرح بعض المسؤولين في نادي النصر السعودي، على أنه قد تم الاتفاق على صفقة انتقال الحارس الدولي المصري إلى صفوف الفريق السعودي.

وتألق محمد أبو جبل، مع المنتخب الوطني المصري، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث ساهم في صعود الفراعنة إلى المباراة النهائية بعد تصديه لعدد من ركلات الترجيح أمام الكاميرون وكوت ديفوار.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا