الزمالكبطولاترياضةكورة مصريةمنتخب مصر

مجاهد يفجر مفاجأة بشأن أزمة الزمالك في القيد: بيد «فيفا»

فجّر أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة بشأن أزمة الزمالك في قيد اللاعبين، كما تناول تحدث عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال إن الاتحاد لا علاقة له بالأمر وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أصبح يملك ملف أحقية الزمالك في قيد اللاعبين الجدد بشكل كامل.

أزمة الزمالك في يد «فيفا».. وكيروش مشروع طويل الأجل

واعتبر رئيس الاتحاد، أنّ كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب مشروع طويل الأجل.

أزمة الزمالك
أزمة الزمالك

وأكد مجاهد أنَّ من حق رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها منذ أيام قليلة تشكيل لجنة لإدارة الدوري الممتاز في الموسم المقبل، لافتًا إلى أنها لا يحق لها التحكم في شكل المسابقة، إذ أن الأندية والاتحاد هي الجهات التي تمتلك هذا الحق.

وأضاف مجاهد خلال تصريحات تلفزيونية، أن الموسم القادم لن يكون سهلًا أبدًا، بسبب تغير شكل الدوري، بالإضافة إلى زيادة عدد المباريات الدولية للمنتخب الوطني، ومباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في المسابقات الأفريقية وكأس العالم للأندية الذي يشارك فيه الأهلي، متوقعًا أن يتم التوصل إلى أنسب الحلول في حضور ممثلي الاتحاد والرابطة.

وتابع، أنه يتمنى لعب بطولة الدوري بنظام الدورين، على أن ينتهي في أغسطس أو أكتوبر من العام المقبل، مشيرًا إلى أنه سيكون أسهل بكثير مما كان عليه الوضع في الموسم الماضي لأنه سيبدأ في شهر أكتوبر وليس شهر ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى